ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات

  • وقت الافراج:2023-08-09 21:25:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:296
  • وصف سريع:

    ليجنيكا,الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح

محتوى المقال

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة ,ليجنيكاعزل النفط محول النفط, عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

ليجنيكافقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ,ليجنيكاالنفط مغمورة محول مربع, مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

جوهرة دائمةالمحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :


ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات



تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , P هو انتاج الطاقة .

المسمار الأساسية تخفيف

أين إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع ,ليجنيكاإصلاح قواعد مربع محول, بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

محول الكهرباء


ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات



المسمار الأساسية تخفيف

قسم الإنتاج تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

ليجنيكامعلومات المنتج الأخرى
  • بينلومركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيخصائص عملية الإنتاج

    بينلومركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيخصائص عملية الإنتاج

  • المحلةالذاتي رفع هيدروليكي منصةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

    المحلةالذاتي رفع هيدروليكي منصةما هي الاختبارات التي يجب إجراؤها قبل الاستخدام

  • كالتانيسيتارفع هيدروليكيالأسئلة المستخدمة في الجانب

    كالتانيسيتارفع هيدروليكيالأسئلة المستخدمة في الجانب

  • بيروجيارفع هيدروليكي منصة السيارةما الذي يسبب الانسداد

    بيروجيارفع هيدروليكي منصة السيارةما الذي يسبب الانسداد

  • بيروجيارفع هيدروليكي منصة المحليةكيفية تقسيم المسؤوليات

    بيروجيارفع هيدروليكي منصة المحليةكيفية تقسيم المسؤوليات

  • بيروجيانوع السيارة جسر الصعوداختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    بيروجيانوع السيارة جسر الصعوداختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • لينكولنالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرتستخدم في الغالب في غرف التفتيش الصناعي

    لينكولنالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسرتستخدم في الغالب في غرف التفتيش الصناعي

  • فيلباندليل السكك الحديدية نوع رفع منصة الأسعارما هي طريقة التعبئة والتغليف

    فيلباندليل السكك الحديدية نوع رفع منصة الأسعارما هي طريقة التعبئة والتغليف

  • استدعى:تذكير: معلومات ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات ، توفر لك ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات من شركتنا ، وخدمة ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات. ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليجنيكامربع نوع محول الجدول الدوريالإضافة المستمرة للصادرات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!